loader

آخر الأخبار

نشاطات وفعاليات المنظمة

أنشطة متنوعة

لقاء رئيس مكتب العلاقات الخارجية مع سعادة سفير الجمهورية التونسية في سورية.

لقاء رئيس مكتب العلاقات الخارجية مع سعادة سفير الجمهورية التونسية في سورية.

تعمل منظمة طلائع البعث على إعادة العلاقات مع المنظمات والجهات النظيرة لها في الدول المختلفة من خلال الزيارات للسفارات العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة الموجودة في دمشق .

حيث قامت الرفيقة #نعمى_شدود رئيس مكتب العلاقات الخارجية في المنظمة بزيارة سعادة السفير #محمد_المهذبي السفير المفوض فوق العادة للجمهورية التونسية لدى سورية . 

وتم الحديث عن توقيع مذكرات تفاهم مع المنظمتين المعنيتين بالشأن الطفلي في تونس وذلك لتعزيز علاقات التعاون معهم وتبادل الخبرات في مجال الأنشطة الموجهة للأطفال وتبادل الوفود من أطفال ومشرفين. 

وحضر الاجتماع السادة:
سعادة السفير السيد محمد المهذبي السفير المفوض فوق العادة لجمهورية تونس .
السيد مجدي الظاهري مسؤول العلاقات الاقتصادية والثقافية والإعلام في السفارة.
الرفيقة نعمى شدود رئيس مكتبي الثقافة والعلاقات الخارجية في منظمة طلائع البعث.
الرفيقة رغد أحمد أمين سر مكتب العلاقات الخارجية في منظمة طلائع البعث.
الرفيق يزن محمد أمين سر مكتب الريادة في منظمة طلائع البعث.

حيث رحب سعادة السفير بوفد منظمة طلائع البعث .
فيما قدمت الرفيقة نعمى شدود لمحة عن منظمة طلائع البعث وتأسيسها وفروعها وأهدافها ونشاطاتها اللاصفية في مجال الطفولة وعملها على إعداد الأطفال إعداداً جسدياً وفكرياً سوياً.
وأثنى سعادة السفير على الجهود المبذولة من قبل المنظمة فيما يخص الشأن الطفلي و أكد على أن العلاقات بين تونس وسورية علاقات وطيدة لم تنقطع .
وتحدثا عن العمل المشترك فيما يخص الجانب الطفلي عن طريق مخاطبة المنظمة الوطنية للطفولة التونسية والمنظمة التونسية للطفل والمنظمات النظيرة الأخرى عن طريق سفارة جمهورية تونس من أجل فتح باب التعاون وتبادل التجارب والخبرات بين مشرفي وأطفال البلدين.
وتم التخطيط لمذكرة تفاهم بين منظمة طلائع البعث و المنظمات المذكورة لترسيخ  أواصر التعاون في مجالات الانشطة اللاصفية التربوية والتعليمية والترفيهية الطفلية.
ختاماً تم تبادل الدعوات الرسمية لحضور أي نشاط يخص المنظمة أو السفارة .

مشاركة :
عدد الزوار 153278