برعاية الرفيق الشوفي مهرجان مركزي لطلائع البعث في ريف دمشق

أقامت منظمة طلائع البعث مهرجاناً مركزياً في مدينة يبرود بمحافظة ريف دمشق برعاية وحضور الرفيق اللواء ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية رئيس مكتب التربية والطلائع المركزي.
وحضر الاحتفال أيضاً الرفيق المهندس رضوان ابراهيم مصطفى أمين فرع ريف دمشق للحزب والرفيق محمد عزت عربي كاتبي رئيس منظمة طلائع البعث والرفاق أعضاء قيادة فرع ريف دمشق للحزب وقيادات حزبية ونقابية وشعبية.
وتضمن المهرجان عدة فقرات فنية وغنائية من الوحدات الطلائعية المشاركة ومعرضاً فنياً للوحدات المشاركة ومشرفي الأنشطة الطليعية فيها.
وأكد الرفيق الشوفي أننا في تطور مستمر لما نشهده في كل عام عن العام السابق وهذا دليل على حيوية ونشاط هذا الشعب المقاوم الذي صمد ومازال صامداً موجهاً تحية للجيش العربي السوري ودماء شهدائنا الأبرار وللقيادة الحكيمة والشجاعة متمثلة بشخص الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد، كما أضاف أننا لا يمكن أن نكون إلا أوفياء لدماء وتضحيات هذا الجيش العظيم وهذا القائد الرمز. 
مشيراً الى أن منظمة طلائع البعث عملت ولازالت تعمل على إعداد جيل وطني سليم متمسك بالقيم الوطنية والقومية و على تطوير عملها وفق المناهج الجديدة ووفق مقتضيات المصلحة العامة ومتابعة نهج القائد المؤسس وتطلعات وتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد ، موضحاً أن الأجيال التي كانت في طلائع البعث هي الآن تدافع عن الوطن بين صفوف الجيش العربي السوري لطرد الإرهاب وتحقيق النصر.