الرفيق ياسر الشوفي يلتقي الرفاق الدارسين في دورة مشرفي الوحدات و الفرق المركزية المقامة في حلب

التقى الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب التربية و الطلائع المركزي مع الرفاق الدارسين في دورة مشرفي الوحدات و الفرق المركزية والتي يقيمها فرع حلب للطلائع و ذلك لتأهيل المشرفين وطلاب كلية التربية في السنتين الثالثة والرابعة.
وأكد الرفيق الشوفي على أهمية الدور المناط بالتربويين في تعليم الجيل وتربيته التربية الوطنية وحبه للوطن ، مشيراً إلى أن الإرهاب وداعميه أرادوا تحويل المدارس إلى مقرات لنشر الفكر الظلامي الوهابي التكفيري ، لكن السوريون أبوا إلا أن يساهموا في عملية البناء والاعمار والأولوية لبناء الإنسان ، مخاطباً الحضور بأنهم يحملون رسالة سامية وعظيمة وهي تنوير عقول الناس.
وحيا الرفيق رئيس مكتب التربية والطلائع المركزي بطولات و انتصارات الجيش العربي السوري و صمود السوريين في مواجهة قوى الشر التي تستهدف سورية والسوريين وثقتهم بالجيش العربي السوري الباسل و بالقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد.

بدوره أكد الرفيق فاضل نجار أمين فرع حلب للحزب على أهمية صون الأمانة والدفاع عن سورية ومتابعة التحصيل العلمي لمواجهة الأفكار الغريبة التي أراد داعمو الإرهاب زرعها بين أفراد المجتمع ، داعياً الحضور لمتابعة المسيرة والمساهمة في بناء الوطن. 
و من ثم نفذ فرع طلائع البعث رياضة صباحية في الحديقة العامة و حملة بيئية في تنظيف الحديقة العامة و زيارة لضريح الشهيد و حضور تحية العلم أمام فرع حلب لحزب البعث 
حضر اللقاء الرفاق محافظ حلب ورئيس منظمة طلائع البعث الرفيق عزت عربي كاتبي .