بحضور الرفيق الشوفي احتفال مركزي لطلائع البعث في حرستا

 

برعاية الرفيق اللواء ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع المركزي أقام فرع ريف دمشق لطلائع البعث مهرجان بداية العام الدراسي في حرستا.
حيث تضمن المهرجان فقرات فنية وفلكلورية وتراثية ووطنية من كافة مناطق محافظة ريف دمشق.

وتحدث الرفيق اللواء الشوفي عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي عن بطولات وانتصارات الجيش العربي السوري في مواجهة وسحق قوى الإرهاب و الشر التي استهدف كافة أراضي الجمهورية العربية السورية.
لكن البطولات العظيمة لجيشنا وشعبنا ووقوفهم خلف مسيرة السيد الرئيس بشار الأسد حققت الانتصار المدوي الذي اذهل العالم بتضحيات شهداء الوطن التي سطرت تاريخا" مشرفا" في هذا الزمن.
وأكد لأهلنا في مدينة حرستا على دورهم بتحقيق الانتصار على الإرهاب من خلال الوقوف صفا"واحدا" مع بواسل جيشنا المغوار وخلف مسيرة السيد بشار الأسد وان سورية انتصرت على الإرهاب بفضل وحدة شعبها وقوة جيشها وحكمة قائدها.
وأكد على دور المشرفين الطليعيين والمعلمين في تربية الجيل وإعدادهم عقائديا"وفكريا" لمواكبة انتصارات بواسل الجيش.
ختم حديثه بالعهد على تقديم الأرواح والدماء حفاظا"على عزة وكرامة الوطن والوقوف خلف مسيرة عظيم الأمة السيد الرئيس بشار حافظ الاسد
وبدوره أكد الرفيق الدكتور عزت عربي كاتبي على دور منظمة طلائع البعث لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة ليكونوا قادرين على مواجهة الفكر الإرهابي وتعزيز روح الانتماء للوطن وحب القائد.
حضر المهرجان الدكتور عزت عربي كاتبي رئيس منظمة طلائع البعث والرفيق وحيد زعل نقيب المعلمين في سورية والرفاق د. حامد ابوخليف _محمد إبراهيم _محمد كبتولة _ثريا مسلمانيةأعضاء قيادة فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي والرفاق ياسر صقر و وضاح سواس أعضاءقيادة منظمة طلائع البعث والرفيق ماهر فرج مدير التربية ريف دمشق والرفاق امين واعضاء شعبة دوما لحزب البعث العربي الاشتراكي والرفاق أمين واعضاءفرع ريف دمشق لطلائع البعث